Min menu

Pages

ّّ جديد الأخبــآر ّّّ OnePlus تريد منك تحطيم هاتفك القديم للحصول على OnePlus One مقابل 1 دولار


 




من المقرر أن يتم إطلاق الهاتف OnePlus One في وقت ما من الربع الثاني من هذا العام، فإنه في ظرف يومين فقط سيكون هناك عدد قليل من الناس المحظوظين الذين سيكونون قادرين للحصول على الهاتف OnePlus One قبل الجميع. في الحقيقة، لقد قامت شركة OnePlus بإطلاق عرض ترويجي مجنون إذا جاز التعبير بالنسبة لأول 100 مشتري. هؤلاء سيحصلون على الهاتف OnePlus One مقابل 1 دولار فقط مقابل تصوير أنفسهم وهم يحطمون هاتفهم الذكي القديم إلى قطع صغيرة.
يبدو وكأنها حملة تسويقية كبيرة، أليس كذلك؟ حسنا، حتى الآن إستطاعت شركة OnePlus أن تقود حملة تسويقية ناجحة جدا بحيث تمكنت من الحصول على إهتمام مختلف وسائل الإعلام في العالم الغربي مع العلم بأنه من النادر أن تحصل شركة مولودة حديثا من الصين على إهتمام وسائل الإعلام في العالم الغربي.

الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus السيد Peter Lau أنجز الكثير من العمل بفضل العديد من الإعلانات التشويقية، كما أنه أسس شركة OnePlus على أساس شعار واحد طموح جدا هو ” Never Settle “. على أي حال، هل أنت مستعد للتضحية بهاتفك القديم لكي تكون من بين الأوائل الذين يحصلون على الهاتف OnePlus One؟ حسنا، إذا كان الأمر كذلك، فكل ما عليك القيام به هو التوجه إلى المصدر أدناه للتسجيل في هذه الحملة الترويجية، والعمل على تحطيم هاتفك القديم قبل 25 أبريل، أي في يومين فقط.
reaction:

Commentaires